إعلانات وأخبار

26.08.17بيان صحفي

التعليمات الصادرة من بنك الكويت المركزي بشأن الخدمات المقدمة من البنوك لذوي الاحتياجات الخاصة

في إطار ما يوليه بنك الكويت المركزي من اهتمام بالغ لكافة فئات وشرائح المجتمع لا سيما ذوي الاحتياجات الخاصة من عملاء القطاع المصرفي وحرصاً على تذليل كافة العقبات التي تحول دون إتاحة الخدمات المصرفية والمالية أمامهم، أصدر بنك الكويت المركزي تعليمات شاملة بشأن الخدمات التي تقدمها البنوك لذوي الاحتياجات الخاصة وقد تضمنت تلك التعليمات مجموعة من المبادئ والممارسات المتعلقة بالخدمات المصرفية المقدمة لهم، ومجموعة من المبادئ والممارسات الخاصة بالعملاء المكفوفين وضعاف السمع والبصر منهم، مما يتيح لهم الاستفادة من المنتجات والخدمات المصرفية عن طريق قيام البنوك بتوفير آليات العمل المصرفي التي تحقق ذلك ودون تحملهم أي تكاليف إضافية.

 

السابق تقرير وكالة ستاندرد أند بورز بتأكيد الجدارة الائتمانية لدولة الكويت عند المرتبة (AA)
العودة
التالي تقرير وكالة موديز يؤكد التصنيف السيادي لدولة الكويت عند المرتبة "Aa2" مع نظرة مستقرة