شكاوى العملاء (الأفراد) ضد البنوك

الإرشادات:

  1. يمكن للعملاء (الأفراد) استخدام نموذج الشكوى الإلكتروني وذلك لتقديم شكوى لدى بنك الكويت المركزي ضد البنوك المحلية وذلك في الحالات التالية فقط:
    • في حال عدم قيام البنك بتزويدهم بنموذج الشكوى.
    • في حال عدم قيام البنك بالرد كتابياً على الشكاوى التي تقدموا بها خلال المدة المحددة (15 يوم عمل) من تاريخ تقديم تلك الشكاوى.
  2. سيتم الاتصال هاتفياً بصاحب الشكوى لإبلاغه عما تم بشأن شكواه ولا يستوجب الأمر قيام الشاكي بمراجعة بنك الكويت المركزي بهذا الخصوص.

بوابة حماية العملاء