شكاوى العملاء (الأفراد) ضد البنوك
الإرشادات:
- يمكن للعملاء (الأفراد) استخدام نموذج الشكوى الإلكتروني وذلك لتقديم شكوى لدى بنك الكويت المركزي ضد البنوك المحلية وذلك في الحالات التالية فقط:
- في حال عدم قيام البنك بتزويدهم بنموذج الشكوى.
- في حال عدم قيام البنك بالرد كتابياً على الشكاوى التي تقدموا بها خلال المدة المحددة (15 يوم عمل) من تاريخ تقديم تلك الشكاوى.
- سيتم الاتصال هاتفياً بصاحب الشكوى لإبلاغه عما تم بشأن شكواه ولا يستوجب الأمر قيام الشاكي بمراجعة بنك الكويت المركزي بهذا الخصوص.