فعاليات

01-03.05.2018مؤتمر

الاجتماعات السنوية لمجلس الخدمات المالية الإسلامية 2018 ومؤتمر بنك الكويت المركزي ومجلس الخدمات المالية الإسلامية للتمويل الإسلامي

يستضيف بنك الكويت المركزي الاجتماعات السنوية لمجلس الخدمات المالية الإسلامية، ومؤتمر بنك الكويت المركزي ومجلس الخدمات المالية الإسلامية للتمويل الإسلامي "المالية الإسلامية: أطروحة عالمية" والفعاليات المصاحبة له للعام 2018 في القترة من 1 مايو الى 3 مايو 2018 في دولة الكويت.


يستضيف بنك الكويت المركزي الاجتماعات السنوية لمجلس الخدمات المالية الإسلامية، ومؤتمر بنك الكويت المركزي ومجلس الخدمات المالية الإسلامية للتمويل الإسلامي "المالية الإسلامية: أطروحة عالمية" والفعاليات المصاحبة له للعام 2018 في القترة من 1 مايو الى 3 مايو 2018 في دولة الكويت.

ويوجه مجلس الخدمات المالية الإسلامية الدعوة لمنظمات جميع الدول الأعضاء للمشاركة في الاجتماعات المنعقدة على مدى 3 أيام والفعاليات الجانبية التي ستشمل مؤتمر بنك الكويت المركزي ومجلس الخدمات المالية الإسلامية للتمويل الإسلامي رفيع المستوى والذي سينعقد في الثاني من مايو 2018.

كما ان حضور الفعاليات الجانبية متاح لجميع ذوي العلاقة بهذه الصناعة وللأكاديميين والمهتمين. وفيما يلي قائمة بالفعاليات المنظمة ضمن الاجتماع السنوي:

اليوم الأول: 1 مايو 2018

  • المحاضرة العامة العاشرة حول:
          - الاستقرار المالي والتمويل الإسلامي (الدعوة عامة).
          - سياسات التمويل الإسلامي: التداعيات المترتبة على أصحاب المصلحة (الدعوة عامة).
  • الملتقى الدوري لأعضاء مجلس الخدمات المالية الإسلامية، والجهات الفاعلة في صناعة التمويل الإسلامي (أعضاء مجلس الخدمات المالية الإسلامية، وقائمة محددة من المدعوين).

اليوم الثاني: 2 مايو 2018

  • مؤتمر بنك الكويت المركزي ومجلس الخدمات المالية الإسلامية: المالية الإسلامية: أطروحة عالمية (الدعوة عامة).

أجندة الاجتماع باللغة الإنجليزية (PDF)

اليوم الثالث: 3 مايو 2018

  • الاجتماع الـ 32 للمجلس الأعلى لمجلس الخدمات المالية الإسلامية (جلسة مغلقة).
  • الجمعية العمومية الـ 16 لمجلس الخدمات المالية الإسلامية (جلسة مغلقة، أعضاء مجلس الخدمات المالية الإسلامية فقط).

مزيد من المعلومات


يرجى العلم بأن المشاركة مجانية.
للمزيد من المعلومات حول هذه الفعاليات، يرجى زيارة موقع  CBK-IFSB2018 .

السابق الاجتماع التاسع والستين للجنة محافظي مؤسسات النقد والبنوك المركزية لدول مجلس التعاون
العودة
التالي بنك الكويت المركزي يعقد ورشة عمل بالتنسيق مع السوق المالية الإسلامية الدولية حول معايير التحوط الإسلامية وإدارة السيولة والصكوك