إعلانات وأخبار

29.03.17أخرى

محافظ بنك الكويت المركزي يلتقي باكورة خريجي مبادرة بنك الكويت المركزي بالتعاون مع البنوك الكويتية لبعثات الماجستير

إلتقى محافظ بنك الكويت المركزي ورئيس مجلس إدارة معهد الدراسات المصرفية الدكتور محمد يوسف الهاشل بخريجي الدفعة الأولى من برنامج البعثات لدراسة الماجستير الموجه إلى الشباب الكويتي والذي أطلقه بنك الكويت المركزي بالتعاون مع البنوك الكويتية قبل ثلاث سنوات ويديره معهد الدراسات المصرفية. ويمثل البرنامج مبادرة في إطار الدور المجتمعي لبنك الكويت المركزي والبنوك الكويتية ومساهمة في بناء كوادر وطنية ذات تأهيل عالٍ يلبي الاحتياجات المتنامية للاقتصاد الوطني من الكوادر الوطنية المؤهلة في مجالات الاقتصاد والمحاسبة والتمويل وإدارة الأعمال.

وفي لقائه مع باكورة خريجي البرنامج وهما السيدان ماجد فهد السالم ومحمد أحمد الوهيب، عبّر المحافظ عن سروره بهذا الإنجاز متمنياً لهم ولزملائهم في الدفعات اللاحقة المزيد من النجاح والتوفيق بما يسهم في تطور اقتصادنا الوطني من خلال الإستفادة بما حصَّلوه من علم ومعرفة، مشيراً إلى ما يمثله العنصر البشري من ركيزة أساسية في عملية التنمية الشاملة لكويتنا الغالية. وقام المحافظ بتسليم الخريجين المكافأة المالية المقررة لخريجي البرنامج.

وكان بنك الكويت المركزي بالتعاون مع البنوك الكويتية قد أطلق مبادرة إبتعاث الشباب الكويتي لنخبة من الجامعات العالمية للحصول على شهادة الماجستير في مجالات الاقتصاد والمحاسبة والتمويل ويقوم معهد الدراسات المصرفية بإدارة ذلك البرنامج.

السابق يعلن بنك الكويت المركزي عن طرح مسكوكة تذكارية للبيع للجمهور بمناسبة إختيار دولة الكويت "عاصمة الثقافة الإسلامية 2016"
العودة
التالي بمناسبة إفتتاح المبنى الجديد لبنك الكويت المركزي